العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

رسائل عيد الفطر للاحباب 2024 .. أجمل كلمات تهاني بعيد الفطر

يقدم لك موسوعة عزيزي القارئ رسائل عيد الفطر التي يمكنك اختيار واحدة منها لتبادلها مع الأصدقاء والأقارب في هذه المناسبة الدينية السعيدة، حيث أن المسلمين يحتفلون بالعيد بعد اكتمال صيام ثلاثين يوما من شهر رمضان المبارك، وتمتلئ المنازل بالبهجة والفرح للكبار والصغار، ويتم تبادل الهدايا والزيارات.

يتزامن عيد الفطر الأول من شهر شوال بالسنة الهجرية، وكان أول احتفال به في السنة الثانية بعد الهجرة النبوية، حيث كان صوم المسلمين في ذلك العام أول صوم لهم، ويتم صيام اليوم الأول من شهر شوال احتراما له، وتم تسمية العيد بهذا الاسم لأنه يعيد الفرح والاحتفال للمسلمين، ولذلك كانت هناك تهاني وتبريكات بين المسلمين بمناسبة هذا العيد التي تعود إلى الرسول الله صلى الله عليه وسلم.

رسائل عيد الفطر 2024

إليكم في الفقرة التالية أفضل رسائل التهنئة بهذه المناسبة السعيدة

  • أرسلت إليك باقة من الزهور لتعرفك على عبق العطر المنتشر، ولأخبرك أني دعوت الله لك خلال شهر رمضان المبارك أن يمنحك عيدا سعيدا وعمرا طويلا.
  • للفرح تأثير وللكلمة رد جميل يسعد القلب في العيد السعيد، وإن كانت أيامه معدودة، فلك مني في كل يوم تهنئة من القلب والعين.
  • رغم الأيام والمسافات التي فصلت بينا، لم يؤثر البعد يوما في غلاك في قلبي، فكلما مرت الأوقات زاد الشوق في قلوبنا. وإن كان لدي أمنية في العيد، فإنني أتمنى أن نلتقي قريبا، وكل عام وأنت بخير.
  • بأشعة الشمس الحريرية ودفء الألماس، أتيت إليك بسرعة لأكون أول من يهنئك وأقول لك عيد مبارك يا أغلى الأحباب.
  • إذا سبقتني في التهنئة، فهذا يعكس حسن خلقك ونقاء قلبك، وإذا كنت أنا من سبقتك، فهذا بسبب مكانتك العالية وقيمتك الكبيرة. ولا يهم من يسبق الآخر، المهم بالنسبة لي هو أن أراك سعيدا دائما وأن تكون في أحسن حال في العيد.

رسائل عيد الفطر للاحباب

في الفقرات التالية، سنقدم لكم رسائل مميزة يمكن إرسالها لأحبائكم في عيد مبارك

  • أهديك وردة بيضاء وأخرى وردية في باقة مليئة بالزهور الحمراء لأجمل الأهل والأحباب الذين أرغب في تهنئتهم بالعيد، جعله الله سعيدا وأعطانا فرصة للقاءهم في أجواء مليئة بالضحكات.
  • نظر القمر إليك وتعجب من جمالك، فكان يعتقد أنه ليس هناك أجمل منه في هذا الكون حتى وقعت عليك عيناه. أنت أعز الأحباب عندي، وأتمنى لك عيدا سعيدا.
  • العيد لا يجلب السعادة إلا بلقاء الأحباب، فلا شيء أثمن ولا يسعد القلب سوى فرحة اللقاء. نسأل الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير والبركات.
  • تقبل الله منكم صالح أعمالكم ويغفر لكم ما تقدم وما تأخر من ذنوبكم، وفي العيد ادعوا الله أن يتقبل صيامكم ويجعلكم دائمين في الطاعة والاستمرار في أداء الفروض ويمنحكم نصيبا في جنات الدنيا والآخرة.

رسائل عيد الفطر للاصدقاء

يجب أن يتلقى الأصدقاء رسائل التهنئة في عيد الفطر وجميع المناسبات السعيدة لأنهم الأقرب للقلب مثل الأخوة والأقارب، ولذلك سنذكر في النقاط التالية أجمل ما يمكن إرساله إليهم في العيد:

  • أتمنى أن تحملني الرياح بسرعة إليكم لأخبركم قبل الجميع كم أتمنى يا أعز الأصدقاء أن يجمعنا الله تعالى في سعادة بالعيد ويجعله مباركا علينا وبكل إحساس صادق أقول لكم عيدكم سعيد.
  • هل علينا العيد بأفراحه وتلك الفرحة لا تكتمل إلا بوجودكم، وله بهجة لا تحلى سوى بقربكم يا أعز الأصدقاء، تقبل الله منكم الصيام والقيام وأعاد علينا رمضان والعيد كل عام بالخير واليمن ودوام البركات.
  • يتجاوز العام بعد العام وأنتم أغلى الأحباب وفي ضجة التهاني والمباركات أرسل لكم نبات معطر بكل حب من قلبي لأعلمكم بصدق رغباتي لكم في عيد مبارك سعيد.

كانت تلك مجموعة فريدة ومتنوعة من رسائل عيد الفطر التي يمكنكم الاختيار من بينها ما هو الأفضل والأنسب لكم من أجل إرسالها للأصدقاء والوالدين والأقارب، نأمل أن يكون ما قد ذكرناه قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى