أسأل الخبراءالمراجع

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 2024

اطلع على حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 2024 في المملكة العربية السعودية. يحل شهر رمضان الفضيل بأيادي الخير والبركة على الجميع، فتجد الأرض تشق نورها السماء احتفالا بقدومه العزيز عاما بعد عام. وعادة ما تقوم المؤسسات الحكومية بتقديم راتب شهر رمضان المبارك ليتمكن المواطنون من تلبية احتياجات الشهر الكريم وجلب السرور والفرح لأسرهم.

لذلك يتساءل الكثيرون عن حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1445هـ، وسنجيب على هذا التساؤل بالتفصيل في المقال التالي من الموسوعة.

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 2024

أعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية أنه سيتم صرف رواتب موظفي الدولة، وفقا لقرار مجلس الوزراء المسجل بالرقم 551 في اليوم 25 من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ. ينص القرار على صرف الرواتب وفقا للمرسوم الملكي رقم 6 بتاريخ 12 من شهر رجب لعام 1407هـ، والذي يشمل تعميما صادرا عن وزارة المالية السعودية ينص على إغلاق السنة المالية في المملكة في اليوم الخامس من كل برج شمسي، ويكون ذلك اليوم مخصصا لتحويل رواتب الموظفين إلى حساباتهم البنكية.

بهذا سيتم تحديد موعد صرف رواتب العاملين في المملكة لشهر رمضان 1445 هجريا في صباح يوم الأربعاء الموافق للرابع من شهر شوال 1445 هـ، وهو يوافق اليوم السابع والعشرين من شهر مايو 2024 .

وذلك وفقا لما أوضحته الصفحة الخاصة بجدول صرف الرواتب في وزارة المالية السعودية على الإنترنت، حتى الآن لم يتم إصدار أي بيانات رسمية بخصوص موعد صرف راتب رمضان 2024 عن الموعد المحدد منذ بداية هذا العام.

لقد عرضنا لكم حقيقة تقديم رواتب شهر رمضان 2023، وسنوافيكم بالمزيد من التطورات والتحديثات البيانية في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى