أسأل الخبراءالمراجع

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 2024

تعرف على مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2024. يعتبر بنك الراجحي واحدا من أكبر وأعرق المؤسسات المصرفية في المملكة العربية السعودية وحتى على مستوى دول الخليج العربي بأكملها. تأسس المصرف على يد الأخوة صالح، عبد الله، سليمان، محمد بن عبد العزيز الراجحي في عام 1957م، ويعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية في المعاملات المالية.

يتمتع المصرف بقاعدة واسعة من العملاء والمستثمرين الذين طرحوا العديد من الأسئلة حول أوقات عمل مصرف الراجحي خلال شهر رمضان الكريم لعام 2024، وسنقدم لكم ذلك في المقال التالي من موسوعة.

دوام بنك الراجحي في رمضان 2024

أعلنت إدارة العلاقات العامة والمعلومات في مؤسسة مصرف الراجحي عن مواعيد الدوام الرسمية خلال شهر رمضان والتي ستكون على النحو التالي:

فروع مصرف الراجحي للرجال، صالات التداول، مراكز البيع للعملاء

سيتم العمل بها أسبوعيا من الأحد إلى الخميس، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة عصرا.

الفروع والأقسام النسائية

ستعمل فروع مصرف الراجحي المخصصة للنساء أسبوعيا من الأحد إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا.

فروع مصرف الراجحي المتواجدة في صلة – مول

سيتم العمل في هذه الفروع أسبوعيا من يوم الأحد إلى الخميس خلال فترتي العمل، حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثالثة عصرا، بينما سيكون العمل في الفترة الثانية من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

عندما يتم العمل في هذه الفروع أيام الجمعة والسبت، يبدأ من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

فروع مصرف الراجحي في المطارات

سيتم تفتيح فروع مصرف الراجحي داخل المطارات على مدار الأسبوع من الجمعة إلى السبت لمدة 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى