اخبار الاماراتالاخبار

محاكمة خليجي اقتحم غرفة ثلاثة نساء في فندق بدبي

قامت النيابة العامة في دبي بتحويل زائر يحمل جنسية خليجية إلى محكمة الجنايات بتهمة اقتحام غرفة تقيم فيها ثلاثة نساء أجنبيات في أحد الفنادق برفقة صديقه، حيث تصرف المتهم بحرية بعد اقتحامه الغرفة، فأعد لنفسه فنجانا من القهوة، وتحرش بواحدة من المقيمات في الغرفة فور خروجها من الحمام، وبعد أن قامت النساء المقيمات في الغرفة بطرده، عاد من جديد واقتحم الغرفة، مما دفعهن للاتصال بالشرطة، وبناء على ذلك وجهت النيابة العامة له تهمة هتك العرض بالإكراه وجنحة انتهاك ملك الغير.

ومن جهة أخرى، قالت المجني عليها إنها كانت خارجا مع صديقتها بينما كانت صديقتهم الثالثة في الغرفة بعد عودتهم من متجر قريب من الفندق، وعندما دخلن الغرفة لم يغلقن الباب خلفهن، بل تركنه يغلق تلقائيا، وفوجئن بدخول شخص غريب إلى الغرفة وبدأ في إجراء حوار بالإنجليزية معهن، ثم قام بتحضير فنجان قهوة لنفسه، ولكنهن طلبن منه أن يخرج ولم يستجب.

قالت إن صديقتهم الثالثة كانت في الحمام، وبمجرد خروجها، هاجم المتهم إياها، ولكنهم تصدوا له ومنعوه. ثم أخرجوه من الغرفة. بعد وقت قليل، طرق باب الغرفة مرة أخرى وعندما فتحوا، فاجئوا بمحاولته الثانية لاقتحام الغرفة، ولكنهم تمكنوا من طرده واتصلوا بالشرطة.

أقر المتهم بفعلته أثناء التحقيقات القضائية، وأكد أنه كان تحت تأثير الكحول وقام بدخول الغرفة التي كانت بها النساء الثلاثة وتحرش بواحدة منهن بعدما طلبت منه أن ينصرف لرغبتها في الاستحمام. بعد أن تم طرده، عاد بعد ساعتين تقريبا في محاولة جديدة لاقتحام الغرفة، لكن النساء تصدوا له مرة أخرى. عاد إلى غرفته ونام استعدادا للسفر إلى بلاده في اليوم التالي، ولكن تم القبض عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى